اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

Success on Adsense – 5 Quick Tips



النجاح في ادسنس - 5 نصائح سريعة

كما يمكنك استخدام جوجل AdSense عن المزيد والمزيد من الوقت والبدء في التعلم من أخطاء الماضي، والبدء ببطء لتحقيق أي من أفعالك أبقى موقعك من الوصول إلى كامل إمكاناتها.

ولكن جزءا هاما لارتكاب خطأ ويقولون الناس عن ذلك، وتعليمهم كيفية تجنب الوقوع في نفس الخطأ. لذلك هذا هو قائمة من الاخطاء الخمسة الاوائل جعل الأشخاص الذين يستخدمون برنامج AdSense. 

يجب عليك قراءتها جيدا، ومعرفة ما إذا كان أي منهم هو ينطبق على المحتويات الخاصة بك. إذا كان ذلك، يجب إيقاف ومحاولة إصلاح هذه الأخطاء في أسرع وقت ممكن.

أول كبير لا لا يبدو أن الجميع على أن تضرب في نقطة واحدة أو لديه علاقة مع آخر لكسر القواعد. جوجل AdSense هو برنامج كبير ولكن لأنه يعتمد عليك احترام بعض القواعد الموضوعة.

الشيء الأكثر أهمية هو عدم خلق "نقرات مصطنعة" من خلال أي وسيلة ممكنة. أبدا فوق الارتباطات الخاصة بك، أبدا نسأل أصدقائك أو تلك القريبة من النقر على الروابط وأبدا، بأية وسيلة كانت لدينا المحتوى الخاص بك وتشجيع الزوار على النقر على الروابط. كنت عرضة لخطر من حظرها بشكل دائم، والتي من شأنها أن تضر بالتأكيد دخلك.

عدم الالتزام بشروط جوجل يمكن أن يكون حسابك في AdSense مع وقف التنفيذ. وهذا هو السبب في هذه القاعدة بكل الوسائل واحد أهم من كل شيء. ذلك لأن هذا هو الفرق بين الحياة أو الموت.

المستخدمين الشيء الثاني الحصول على خطأ الكثير من الوقت هو وجود لوحة الألوان سيئة للإعلانات. وفي كثير من الأحيان يحدث هذا لأن الناشرين ليسوا على دراية بما يكفي لتغيير لوحات الألوان الافتراضية. 

فقط لا يمكن أن يبدو للآخرين يقضون وقتا كافيا في تغيير تلك الافتراضات. وجود الإعلانات السيئة التي تبرز من المؤكد أن تدفع الناس بعيدا عن الضغط. في حين وجود شيء مما هو واضح حتى الآن إرادة مميزة مرئية.

ثالثا، بطبيعة الحال، والموقف من الإعلانات وربما كان عنصرا أساسيا يجب أن تحصل على حق إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك مع برنامج AdSense. ويلاحظ هذا في الكثير من الأماكن على شبكة الإنترنت والمحادثات جوجل عن هذا أيضا. يمكن أن جوجل توفر لك مع الإحصاءات التي توضح ما تعمل المناصب بشكل خاص على موقع الويب الخاص بك.

رابعا، لافتة الإعلانات هي أيضا فكرة سيئة للغاية إذا كنت تستخدم برنامج AdSense. 480x60 إعلانات النوع هي وسيلة مؤكدة لدفع الكثير من الناس بعيدا كما وضعت معظم متصفحي الإنترنت المقاومة الطبيعية لهذه الوسائل من الدعاية.

وأخيرا، ولكن من الواضح الأقل لا، لا رعاية موقع إدارة الإعلانات. لأنه في النهاية لا يهم كيف بارد في الموقع نفسه. إذا لم يكن لديك محتويات تحديثها والكثير من الزوار يوميا فإنه ربما لن يحقق لك أي عائدات ادسينس خطيرة.

لذلك فان هذه هي أهم خمسة أشياء الناس الحصول على خطأ أثناء استخدام برنامج AdSense. ولكن بالطبع إذا كنت لا تحب هذا يعني التعبير عن القضايا، وفيما يلي أهم خمسة أشياء يجب عليك القيام به لضمان إعلانات AdSense الخاص بك تجلب باستمرار في تلك الإيرادات.

أبدا كسر سياسة Google. لا تجعل زوار خلق "نقرات مصطنعة" على موقع الويب الخاص بك بغض النظر عن الشخص الذي فعل ذلك أو سبب. تأكد إعلاناتك لها الألوان المناسبة التي تنسجم مع موقعك، وتأكد من أنهم المتمركزة في الأماكن المناسبة لجذب أكبر عدد ممكن من الزبائن. دائما في محاولة لتجنب استخدام مثل يضيف-شعار (480x60) إلا إذا كنت تعرف حقا ما تفعلونه وباستمرار الحفاظ موقعك جديدة ومحدثة.

حتى مع أخذ ذلك في الاعتبار يجب أن تكون زيادة العائدات إلى AdSense في أي وقت من الأوقات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق