اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

Why Use Google Adsense?




لماذا استخدام جوجل ادسنس؟

مما لا شك فيه، وكنت قد سمعت عن جوجل AdSense، وكنت أفكر في إعطائها الذهاب. ولكن هل هو حقا يستحق وضع لافتة AdSense على موقع الويب الخاص بك؟

الإجابة هي نعم قاطعة. هل يمكن أن يكون دائما بعض افتة الآخرين على موقعك، أو حتى استخدام بعض بحثا عن البرنامج الإعلانية التابعة لها والتي من المحتمل أن تجعل لك بعض المال، ونظرا بالطبع أن موقعك يتمتع كمية صحية من الزوار. ولكن مع التسويق التابعة لها، فمن المتوقع أن الزائر من موقعك يكمل بيع قبل أن يتم مكافأتهم لك.

ولكن هذا ليس في أي مكان بالقرب من ما تحصل عليه لاستخدام AdSense. هناك أشخاص الذين يتقاضون ما يزيد على 100.000 دولار سنويا باستخدام برنامج AdSense. والأمر لا يتوقف فقط مع صنع المزيد من المال. أولا، الإعلانات النصية فقط. وهذا يعني انهم قبل أقل فظاظة بكثير على زوار موقعك الخاص بك ثم المتوسط، لافتة براقة التي تهدف للقبض على عين الزائر. 

بالتأكيد، سيكون لديك للتأكد من الحصول على وضع أفضل، وذلك ليكون لاحظت ولكن على الرغم من أنها لا يزعج المشاهد بقدر الإعلانات التقليدية. التفكير في العديد من المواقع التي رأيت استخدام النوافذ المنبثقة، لافتات العائم ومشاريع أخرى كثيرة من شأنها أن يكون آخر يصرخ في غضب كل مرة يزورون الموقع المذكور. يمكنك القيام به في الواقع أفضل بعد ذلك، والناس أقل مزعج وجعل لا يزال مبلغ من المال.

ثانيا، يتم إنشاؤها الإعلانات استنادا إلى محتويات موقع الويب الخاص بك تلقائيا. عند استخدام البرنامج الإعلانية التابعة لها، وعليك أن تحدد بعض الفئات التي تنتمي إلى المواقع الخاصة بك. 

ومع ذلك، إذا أي صفحة على موقعك تقع خارج هذه الفئات، ليست موجهة لافتات بعد الآن. وما يعنيه ذلك هو أنك يحتمل أن تظهر الإعلانات للأشخاص الذين ليس لديهم أي مصلحة فيها، والتي يمكن أن تؤدي إلى عدم الكفاءة. 

مع جوجل AdSense أن يحدث أبدا مجرد عن: الإعلانات الموجودة على موقع الويب الخاص بك سوف يكون دائما على وفاق مع أي زوارك مهتمون والتي تضيف قيمة إلى موقعك والإيرادات التي تنتج. 

ما هو أكثر من ذلك، تبدو هذه اللافتات وحجمها للتخصيص، مما يعني أنها سوف يشعر أكثر تكاملا مع بقية محتوى موقعك، والذي يجلب زيادة في موقعك الجودة البصرية الشاملة بدلا من النهج التقليدي.

لكثير من الناس، وهناك أيضا مشكلة كبيرة في العثور على شخص للإعلان على الموقع كذلك. AdSense هو واضح أسهل الحلول المتاحة لهذه المشكلة اليوم. 

إنه مجاني للانضمام إلى برنامج AdSense ويأخذ تقريبا أي وقت من الأوقات على الإطلاق. قاعدة البيانات المحتملة من المواقع في AdWords من أكبر ثم أي شيء التي قد تواجهها من أي منافس، الذين يبلغ عددهم أكثر من 150،000 المستخدمين. وهذا يعني المزيد من الناس يتنافسون للحزب الشيوعى أو تكلفة النقرة لمصطلحات البحث سترتفع لا محالة.  

أيضا، وضع AdSense على موقع الويب الخاص بك هو نسيم، ويمكنك إكمال العملية برمتها في أقل من ساعة. فإنه يأخذ أقل الكثير مما يجب عمله بعد ذلك أي شكل من أشكال الدعاية التابعة لها وهو سبب آخر لاختيار النهج ادسينس سهلا.

كل ما عليك فعله هو إضافة راية AdSense على موقع الويب الخاص بك (الآخر ثم تسجيل مع برنامج طبعا) هو نسخ و لصق بضعة أسطر، وكنت كل ذلك، لك أن تختار أين تذهب لافتات، وكيف أنها كبيرة وكيف أنها تتكامل مع بقية موقعك. 

عن أي المسؤول عن الموقع من هناك، وهذا هو المخطط القاتل لأنه يتيح لك رسم الخط الفاصل بين مستوى الاستخدام موقعك وكمية الإعلانات التي ترغب في أن يكون. بعض الناس يحتاجون المال بشدة والبعض الآخر مجرد إبقاء ادسينس يعمل على دفع لاستضافة مواقع الويب الخاصة بهم.

AdSense هو برنامج الدعاية كبير لأن الكثير من الفكر وذهب إلى جعله "تعمل فقط على الجميع". يعمل كبيرة للناس الذين يستخدمون برنامج AdWords، لأصحاب المواقع استخدام AdSense، والأهم لزوار المواقع.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق