اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

Top Paying Keywords



كلمات أساسية دفع

بحثا عن الناس لارتفاع الدخل من جوجل ادسنس الكثير من ناشري AdSense يتطلعون إلى إيجاد تلك الكلمات الرئيسية التي تجلب حقا أفضل دخل ممكن. يدفع أعلى معلن لكلمة رئيسية، وأكثر يتلقى المعلن عند النقر على وصلة.

ولكن كيف يمكنك أن تجد مثل هذه الكلمات لموقعك؟ حسنا، الجواب على هذا السؤال يتوقف قليلا على من أنت وماذا كنت على استعداد للقيام للحصول على هذه الكلمات الرئيسية. ولكن الخبر السار العام هو أنه يمكنك أن تجد في الواقع مثل هذه الكلمات إذا كنت في حاجة إليها.

بالطبع، إذا كنت تستطيع تحمل مثل هذا الحل، واحدة من أفضل الطرق للحصول على يديك على هذه الكلمات سيكون لدفع ثمنها. هناك شركات المتخصصة التي تتعامل من خلال إيجاد الناس كلمات جيدة، وليس فقط لغرض المزيد من العائدات ادسينس ولكن لمحرك البحث الأمثل أيضا.

هذه الخدمة يمكن العثور على "أعلى دفع الكلمات الرئيسية" http://www.toppayingkeywords.com/؟hop=moneymkr وهذا هو عدم التفكير للحصول على المحتوى ذي الصلة على موقعك وزيادة الإيرادات من خلال مجموعة كاملة بسرعة.

وبطبيعة الحال، إذا كان مثل هذا الحل لا يعمل بالنسبة لك، يمكنك اللجوء في النهاية إلى وسيلة لتحقيق الشخصية. وهذا يعني انك جرب كلمات من قبل نفسك، وانظر تلك التي تعمل على نحو أفضل أو أسوأ من ذلك لنفسك.

بينما كنت قد أيضا أن تفعل هذا للأسلوب الأول (دفع شخص آخر للحصول على كلمة مرور) ربما يكون أفضل ثم هذا لكنت على الأقل أن تضييق البحث لبعض البنود. 

بينما كنت تحاول هذه تأكد من أن تبقي باستخدام ميزة "قنوات" برنامج AdSense على طول الطريق كما أنه يمكن أن يكون وسيلة جيدة جدا لإعلامك التي أقسام موقعك وتوليد الدخل والتي ليست كذلك.

بالطبع، يمكنك أيضا تحقق قدرا كبيرا من المساعدة من مقدمة العدو اللدود لبرنامج AdSense. مقدمة يتيح لك إمكانية إدخال كلمات رئيسية ومعرفة ليس فقط كيف المعلنين يدفعون الكثير للحصول عليها على الصفحة الخاصة بك، ولكن الناس كم هي النقر على الكلمات أيضا. يمكن العثور على هذه الخدمة في: http://www.pixelfast.com/overture/

يمكنك أيضا تجربة أداة تسمى كلمة المقتفي http://jeremyburns.com/a/wordtracker. ما هذه الأداة يمكن أن يفعله هو ان اقول لكم كم المواقع بالفعل باستخدام نفس الكلمات الرئيسية. نتعلم من هذا الدرس ولا تحاول استخدام الكلمات أن الكثير من الناس يستخدمون بالفعل.

أيضا، مساعدات كبيرة قد يكون جيدا وجدت في جوجل نفسها. البحث في Google عن أي كلمات قد ترغب في تضمينها في صفحاتك والاطلاع على النتائج. النتائج على اليسار ربما سيكون منافسيك (وإذا كان لديهم إعلانات AdSense جوجل على صفحتهم يمكنك الرهان على ذلك) في حين أن الروابط على عرض الإعلانات ذات الصلة الصحيحة لبحثك.

إذا لم بحثك تسفر عن أي نتائج برنامج AdSense فإنك قد ترغب في إعادة النظر بما في ذلك تلك الكلمات الرئيسية في موقعك.

تأكد من أنك لا تستخدم أي كلمات ميتة (الكلمات التي لا تحصل على أي الروابط على إعلانات AdSense ثم العامة الأخرى. ربما كان هذا هو أهم شيء يجب أن تقوم به.

بالطبع هذه ليست سوى عدد قليل من الطرق للخروج من منطقة ميتة والبدء في كسب المال جاد مع برنامج AdSense. إذا كنت قد رأيت الكثير من الناس مع مواقع "ساخنة حتى لا" يولد الكثير من الايرادات ادسينس، باستخدام هذه النصائح يمكن ان تحصل على حق وراءها (أو في الجبهة إذا كنت ذكيا حقا) سريع جدا. على الرغم من أن هذا هو الحال فمن المهم جدا أيضا أن نتذكر أن لديها أعلى دفع الكلمات لا يعني أن إجراء أكبر قدر من المال. عليك أن تنظر أيضا كم مرة يتم النقر على الإعلان جرا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق