اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

Tools for Adsense



أدوات لادسنس

إذا كنت مجرد الصعود على متن القطار في AdSense، وتبحث لايجاد وسيلة سريعة لكسب أرباح كنت قد رأيت كل يجري سحبها من جميع أنحاء شبكة الإنترنت، قد تكون مهتمة في بضع الأدوات.

وقد صممت هذه الأدوات البرمجية للمساعدة ناشري AdSense في الحصول على فهم أفضل حول كيفية تدفق حركة المرور من خلال موقعهم. وبعض مساعدتك في فهم الكلمات الرئيسية التي تكسب لك المزيد من المال والمواقع التي تعطيك أفضل AdSense الدفع.

واحدة من أفضل هذه الأدوات المتاحة هي الذهب ادسينس (http://www.profitbooks.com/go/astracker) والتي تتيح لك الحصول على فهم أفضل منها الإعلانات والأشكال في الواقع الحصول على المزيد من النقرات والتي هي مفيدة أو غير مجدية تقريبا. 

يعمل هذا البرنامج من خلال تتبع الآراء وزيارة لجميع صفحات الناشر. حتى أنه يذهب بقدر ما تقدم لك إمكانية لمعرفة أي المرجع لكل زائر جاء في خلال.

هناك أداة مجانية تسمى SynSense (http://www.singerscreations.com/RSS/Posts/235.asp) التي هي أكثر من أداة مراقبة برنامج AdSense. هذا يجلس في علبة، ويقدم احصائيات ادسينس فعلية كما كنت تحوم الماوس فوق الرمز الخاص به. انها أداة لطيفة جدا لتلك التي ترغب في الاطلاع على كيفية ادسينس من يقوم به في جميع الأوقات من اليوم.

جوجل توفر لك احصائيات في تنسيق CSV على موقعهم. حتى جعلت شخص أداة يمكن أن تلقائيا بتحميل هذه الملفات واستخراج الكثير من المعلومات منها. اسم هذه الأداة هو AdStats CSV وهو متاح من http://www.nix.fr/en/csvadstats.aspx؟q=download 

أنه يحتوي على عدد كبير من الميزات، بما في ذلك إمكانية تخصيص ذكرت احصائيات غاية وتصدير البيانات والرسوم البيانية إلى صيغ أخرى. انها في اللغة الفرنسية ولكن يمكن بسهولة جدا أن تتغير إلى الإنكليزية.

بالطبع لا يمكن لأي أداة الوصول فقط هذه الإحصائيات بقدر ما 15 دقيقة ولكن المؤلفين يدركون جيدا هذه الحقيقة وسوف أيا من هذه الأدوات تحصل في ورطة مع جوجل بسبب ذلك.

إذا، ومع ذلك، كنت تصفح المحتوى في معظم الوقت، واداة لكم الاختيار هو متصفح الإنترنت فايرفوكس، وهناك امتداد لهذا البرنامج الذي يسمح لك لعرض احصائيات في شريط الحالة الخاصة بك. 

مرة أخرى، وهذا البرنامج هو علم من الحكم 15 دقيقة غوغل ويفرض استخدامه، 15 دقيقة كونها أقل وقت بين التحديثات. المخطر جوجل AdSense لفايرفوكس يمكن الحصول عليها من http://code.mincus.com/؟p=3

وهناك أيضا برنامج يسمى الذهبي كلمات الى ان هناك تساعدك في الحصول على أفضل الكلمات الرئيسية لموقعك. انها فعالة جدا وسهل جدا للاستخدام. لا يأتي مع ثمن على الرغم من أنه يكلف 49،95 $ ويمكن الحصول عليها من http://www.regnow.com/softsell/nph-softsell.cgi؟item=8616-2

هكذا كما ترون، ومطوري البرمجيات يبذلون المزيد والمزيد من برامج تهدف الى مساعدة لكم في سعيكم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح AdSense الخاص بك. ولكن قبل أن تذهب إلى هناك بحثا عن لهم أن نتذكر أن جوجل لديها بعض الميزات الخاصة به أيضا.

أنها لا تقدم بعض التقارير (وإن كان أكثر قليلا محدودة) وباستخدام ميزة "قنوات" هو وسيلة جيدة لمعرفة أي الإعلانات على موقعك تجلب حقا في معظم الإيرادات.

كن على البحث كما تظهر أدوات جديدة يوميا وتأكد من استثمار الوقت في موقعك، لأن ذلك هو المفتاح الحقيقي لنجاح برنامج AdSense.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق