اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

Text v Graphic on Adsense




النص الخامس الرسم على أدسنس

يوفر جوجل ادسنس المعلنين والناشرين الفرصة لوضع الاعلانات في كل من النص وتنسيق الرسم.

كما تقرر المعلنين لوضع ادسنس في موقعه على الانترنت أكثر من لافتة إعلانية، لا يزال السؤال. الذي هو أفضل للمعلنين والذي هو أفضل للناشرين؟

من جهة المعلنين قد يشعرون بأن الاعلانات الصور هي أكثر استجابة بعد أقل عرضة لتحفيز عملية البيع. من ناحية أخرى الاعلانات تحويل النص قد أكثر، في حين يجري أقل وضوحا للمستهلك.

وتعتبر الاعلانات النصية أقل تطفلا من الأشكال اثنين. ولكن هل يعني ذلك أن الدعاية الجرافيك هو أفضل؟ يتم استخدام المستهلكين للإعلانات جرافيك من تسجيل الدخول إلى حسابات البريد الإلكتروني المجانية، والخدمات الأخرى من استخدام شبكة الإنترنت. من خلال استخدامها للدعاية الرسم لديهم مبرمجة تقريبا ذواتهم تجاهله. من خلال الاعلانات كونها غير مستهدفة، ويستخدم المستهلك إلى الإعلان عن العلامة التجارية التي يشعرون عموما أقل هادفة. قد يسبب هذا المستهلك لتجاهل الإعلان الجرافيكي من افتراض أنه لن تكون هي نفسها.

لا يضطرون الاعلانات النص على متصفحي. من خلال كونه أقل وضوحا فإن بعض الناس لا ترى لهم في كل شيء، ولكن أولئك الذين لا نراهم، وقراءتها بشكل ملحوظ أكثر عرضة للنقر عليها. هذا هو لعدد من الأسباب، ولكن الأول هو أنها توفر مزيد من المعلومات. عموما، شخص يقرأ النص على صفحة لن تكون راضية تماما قبل ما يقرأون، وإذا ما تحقق اعلانات ادسنس أنها من المرجح أن تقرأ شيئا مما سيؤدي إلى استكمال كل ما نيتهم ​​هي القادمة. مع الإعلان الصورة، هو أكثر بكثير من المقامرة للسيرفر.

وغالبا ما يدفع الإعلان الجرافيكي في الانطباع. وذلك لأن المعلن قد يكون محاولة لتعزيز علاماتهم التجارية، بدلا من تعزيز خدمة مفيدة على وجه التحديد. بالتالي يفترض أن يكون أسوأ معدلات التحويل، ومع هذا النص الاعلانات هم في نظر المستهلكين أكثر فعالية. ومع ذلك، إذا تم وضع النص الوارد في الإعلان في شكل الرسوم البيانية، التي من شأنها أن تكون أكثر فعالية؟ أولا جيدا فإنه يمكن أن يفترض أن سيرفر ستكون أكثر عرضة لمشاهدته، ولكن إذا كان لها العديد من الاعلانات التي تظهر صورة بجانب بعضها البعض قد يشعر بالإرهاق. 

الاعلانات الرسومية هي أيضا أصعب لتنظيم. دعونا النظر في السماح للإعلانات جوجل إلى تغيير في كثير من الأحيان ودون تنظيم. المعلن يستطيع أن يدعي الانتماء من موقع أنهم على الإعلان، وتحتوي على كلمات مثل "آي بود" الذي لا يمكن احتواؤه ضمن نص الإعلان. على الرغم من أن المزيد من التنظيم ومراقبة الجودة يمكن أن يكون في مكان، ويمكن تقديم صورة إباحية على سبيل المثال لتظهر في الاعلانات للمعلن تدري.

الاعلانات يكون النص أيضا نداء السوق الأوسع، والمعلنين لا يملكون عموما في الموارد الداخلية لخلق صورة الإعلان، ولكن لا تملك موارد في بيت لكتابة نص الاعلان. هذا قد يعني أن مجموعة أوسع من المعلنين تجد نص الإعلان يسرا، من خلال الاعلانات النصية كونها أقل عبئا على المعلنين، ويكون من السهل تغيير.

الاعلانات النصية هي أيضا أرخص للمعلن لخلق، حيث بمثابة الاعلان تصميم بيانيا قد تكلف ما يزيد على 200 دولار. من خلال إزالة هذه المعلنين التكلفة الثابتة قد تكون مستعدة لتخصيص نسبة أعلى من الإعلان ذاته؛ وبالتالي يستفيد المعلن والناشر.

الإعلانات النصية ويبدو أن تفضيل المعلن. يدفعون نسبة النقر إلى الظهور (انقر خلال معدل) واستقبال فقط استهدفت حركة المرور. هذا يزيل المخاطر من الشركات التي سبق للقلق ان الاعلانات لم ينظر فقط، ولكن النقر على وتحفيز المبيعات. كما CPC (التكلفة لكل نقرة) هو أكثر ذات الصلة إلى نص الاعلانات والمعلنين قادرون على كسب التعرض دون الحاجة بنقرة عالية من خلال معدل لتكون فعالة.

العلامات التجارية الكبرى على استعداد للإعلان في كل من الأشكال إلا النداء سوق واسعة من النص حتما يجعل من الفائز. كما تختفي مواقع فلاش مع الاعلانات الصورة، بات من الواضح أن النص والمعلومات تفضيل المستخدمين على شبكة الإنترنت.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق