اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

The Future of Google Adsense



مستقبل جوجل ادسنس

هناك العديد من الأفكار في الظهور بخصوص ما سوف تبدو وكأنها برنامج AdSense في المستقبل وكيف سيكون النظام تغيير على عكس ما هي عليه الآن.

أولا، من الواضح أن استهداف خوارزميات سوف تصبح أفضل وأقوى ثم هم الآن. ومن الواضح أن رأيت هذا مع محرك البحث جوجل نفسها على مدى السنوات القليلة الماضية، وأنه ينبغي أن يكون من لم يكن مفاجئا كما يحدث هذا مع برنامج AdSense. ستظهر المعلنين في النتائج أكثر ملائمة وهؤلاء المعلنين الذين التلاعب محتواها للسماح عالية دفع الكلمات الرئيسية للمثول قد النضال من أجل القيام بذلك ما لم يكن في الواقع مناسبة لمحتواها.

شيء آخر الذي لا بد أن يحدث هو مزيد من الحماية لمعلني AdWords بشأن الغش فوق. جوجل تعترف أن يكون قضية أساسية جدا أنه يحتاج إلى معالجة بأسرع وقت ممكن، وليس هناك شك في أن ذلك سيحدث بأسرع وقت ممكن. في لحظة أولئك الذين لديهم مستويات عالية من حركة المرور، ويمكن بسهولة إخفاء عناوين بروتوكول الإنترنت وزيادة نسبة النقر إلى الظهور (انقر خلال معدل).

جوجل تحرص دائما على تحسين منتجاتها، وهذا قد شوهد من قبل في برنامج AdSense. طرحت الشركة محرك البحث CPM ادسينس استهداف الموقع، "التسعير الذكي" وحجب النطاق وربما ستكون هناك تحسينات التي تم إضافتها من قبل مواقع أخرى مماثلة.

أحد الأمثلة على ذلك هو الخيار للمعلن الحصول على مزيد من السيطرة على حيث يتم عرض المحتوى. هذا قد يعني حجب موقعك من عرض على عدة عناوين التي افتات ادسينس المضيف.

فكرة أخرى التي طرحت هي أن جوجل سوف تدمج في برنامج AdSense أشكال أخرى من وسائل الإعلام مثل الصحف والتلفزيون وهلم جرا. في حين أن هذا قد يبدو أكثر على الجانب الخيال العلمي للحقائق وليس هناك دليل على أن هذا قد لا يحدث. 

جوجل لديها إمكانية الوصول إلى مجموعة دولية من أكثر من 150،000 المعلنين منهم قد يختار لاختراق الأسواق حاليا في بلدان مختلفة. مع شبكة جوجل قوية من المعلنين، فإنها قد تختار أن يعين أو السماح متواجد حاليا الموزعين لخلق شكل في AdWords الإعلانية في المحتوى، وبحثا، والآن متواجد حاليا. 

يمكن تنفيذ المزيد من الخيارات لناشري AdSense، والسماح لهم لتحديد الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. في حين كانت جوجل مترددة لهذا ليس هناك دليل على أن هذا لن يحدث في المستقبل.

أيضا، الكثير من الناس يطالبون تحديد واضح لسياسة التسعير من برنامج AdSense. أعطت جوجل أي إشارة لماذا هذه ليست معلومات عامة ولكن في هذه اللحظة يبدو من المستبعد جدا أن هذه المعلومات ستكون موجودة على جوجل AdSense من أي وقت مضى.

ان ميزة أخرى يمكن أن تجد نفسها في برنامج AdSense أن يكون السماح ناشري مواقع الويب رؤية الوصلات التي تولد نقرات على موقعه على الانترنت وبناء على ما الكلمات الرئيسية وصولهم هناك.

هذا يمكن أن ينتهي به الأمر إلى قضية كبرى يمكن أن تهدد النظام بأكمله لأنه ربما يشجع المزيد من المواقع ادسنس فقط عندما تصبح الأرباح أكثر شفافية. وهناك الكثير من الناس قد جعل مواقع ادسينس فقط، والمصممة لمجرد تحقيق الأرباح من خلال برنامج AdSense.

في حين أن هذا ما يحدث بالفعل اليوم، قد يكون من الحماقة غوغل لوضع هذه الأدوات في أيدي الناشرين لها.

ومع ذلك، هناك شيء واحد يمكن أن يحدث هو وسيلة للمستخدمين لإصلاح قضاياهم مع انخفاض ادسينس توليد الدخل على موقعهم. ويمكن أن يتم هذا من خلال المعالج على الانترنت أو شيئا من هذا القبيل من شأنه أن يجعل اقتراحات لاصحاب المواقع على أساس محتوياتها.

لكن الكلمة الطنانة الرئيسية اليوم هي RSS. إمكانية إرسال إعلانات مستهدفة مباشرة إلى المستخدمين دون الحاجة إلى أي الملاحة نيابة عنهم أصبح واقعا مع RSS. وهناك إشارات واضحة بأن جوجل لن تسمح مثل هذه الفرصة تمر من قبل.

هذا هو ما "التلفزيون التفاعلي" وبنود مماثلة قد تحاول القيام به لبعض الوقت الآن. لكن الإنترنت سيكون وسيلة أفضل بكثير لهذا، لأنه لا توجد وسائل تفاعلية تماما مثل الإنترنت.

ولكن في النهاية، وهذا هو الغالب المضاربة ونحن لا بد أن يكون جوجل مفاجئا لنا مع ميزات جديدة كنا نظن قط.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق