اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

Where Adsense Should Appear




حيث يجب ادسنس الظهور

عند البت في دمج أدسنس إلى موقع الويب الخاص بك هناك العديد من العوامل في الاعتبار. ويرى الكثيرون أن ذلك يقلل من علاماتهم التجارية، في حين يرى آخرون أنها أداة مفيدة للزوار مما يخلق الإيرادات ويجعل محتواها مربحة.

الخيار يمكن أن تأتي إلى حد كبير وصولا الى الاهداف التجارية والغرض من موقع الويب الخاص بك. العديد من الشركات التي تبيع منتجات تقرر وضع اعلانات ادسنس في موقعه على الانترنت. ويبدو أن هذا سيكون خيارا غريبا، وفتح الفرص أمام المنافسين لتعزيز الخدمة أو المنتج لقاعدة العملاء المحتملين. 

العديد من الناشرين يدعون أنهم يفعلون هذا فقط للسماح للشركات التي تقدم خدمات إضافية للإعلان. هذه المطالبات لها بعض المزايا، مثل أولئك الذين يبيعون على سبيل المثال يمكن أن توفر الوسائد أولئك الذين يبيعون الفراش مع فرصة للإعلان.

على الرغم من أن هذا من شأنه أن يكون له معنى، لا يزال هناك من تجار التجزئة على الانترنت الذين يسمحون منافسيه لاختراق جمهورها. يدعي الكثيرون أنه لا تزال هناك فوائد في السماح منافسيك المباشر للإعلان في موقع الويب الخاص بك. واحد من هؤلاء هو أنه في نهاية المطاف إذا زوار ترغب في رؤية منافسيك أنها ستكون قادرا على رؤية من خلال جوجل للبحث بغض النظر. قد يكون ذلك صحيحا ولكن هذا الفكر من علامة تجارية راسخة مثل كوكو كولا بيبسي وجود الاعلان في مواقع الويب الخاصة بهم ليست حتى احتمالا. 

عامل آخر الذي يعتبر في هذه الحالة هو أن الناشرين لا يشعرون بأن ادسنس فعال في جعل التحويلات. أنهم يشعرون أن الزوار الذين انقر على الاعلانات ليسوا عملاء المؤهلين تأهيلا عاليا، لأنها تنقل بسرعة إلى المواد أو المنتجات التي تهمهم لو كانوا.

على الرغم من ادسنس كونه اختيار مشكوك فيه لتجار التجزئة على الانترنت، فإنه من المؤكد أن خدمة تكميلية جيدة لأصناف أخرى من الناشرين على الانترنت. على سبيل المثال، وهو الموقع الذي يقدم خدمة مجانية مثل dictionary.com يحصل على مستويات عالية من حركة المرور، وغير قادرة على تقديم خدماتها مربحة من خلال ادسنس. وقد كان هذا هو الحال بالنسبة للمدونين الذين قدموا أصلا المحتوى مجانا، عدم القدرة على الوصول إلى النطاق الذي هو ضروري للتعاقد مع المعلنين مباشرة.

يمكن أن ينطبق هذا أيضا على غيرها من الخدمات المجانية من قبل، بما في ذلك أشكال أوسع من بث المعلومات والأخبار على سبيل المثال. في عام 2006 رجل نشرت في وقت لاحق مجموعة مختارة من فيديو تدعي لجعل 19000 $ شهريا من خلال ادسنس، مدعيا أنه تم الاتصال أيضا من خلال جوجل لمساعدته على زيادة نسبة النقر إلى الظهور (انقر خلال معدل) الذي حقق معه. وكانت الفكرة من نجاح مثل هذا عاملا رئيسيا في تحفيز الناشرين على الانترنت لاختيار ادسنس.

يدعي العديد من الناشرين أيضا أن ادسنس يجعل موقعه على الانترنت تبدو أكثر مهنية. أولئك الذين هم قادرين على التعاقد مع المعلنين وينظر عموما لتقديم خدمة مع نداء واسع، وبالتالي غير المطلعين على البرنامج قد يشعر أن المعلن ادسنس هو في هذا الموقف.

ادسنس ومع ذلك، يتم محاذاة أيضا مع أولئك الناشرين الذين يستخدمون خدمة بحتة لتوفير روابط لإعلانات. لم يفعل الجميع للبحث جوجل، النقر على الإعلان ادووردس وجاء في موقع على شبكة الانترنت الذي يقرأ العشرة الأوائل على الموارد ... هذه هي المشكلة الكبرى، كما هو عادة شيء متصفحي تجد محبطة. إذا كان الناس يرون أن تقول الاعلانات من قبل غوغل، وأنها بعد ذلك نرى إعلانات جوجل على موقع آخر، فإنها قد مواءمة هذا الموقع مع ممارسات غير ودية المستهلك. وبالتالي هذه مسألة التي لديها جوجل لمعالجة، للحفاظ على أدسنس كخدمة السمعة.

بغض النظر عن العيوب والثلاثون للخدمة التي قد تكون غير مناسبة أنها لا تزال أداة مفيدة لزوار الموقع. أولئك الذين يزورون موقع على شبكة الإنترنت، وانقر على وصلة توفير إيرادات للناشر، بينما أولئك الذين يقدمون خدمات مجانية هي قادرة على توليد الإيرادات.

الخوف الوحيد الذي لديه جوجل، هو أن برامج PPC المتنافسة تقدم أفضل الصفقات للناشرين وقرروا الذهاب إلى مكان آخر، وبالتالي اتخاذ المعلنين معهم. ومع ذلك، في نهاية المطاف فمن الأفضل للمعلنين والناشرين إذا كانت لا تزال إلى حد كبير في نفس الدائرة PPC.



      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق