اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

What is Google adsense?




ما هو جوجل ادسنس؟

اذا نظرتم الى الانترنت قبل بضع سنوات، سترى أن تم الإعلان في الطريقة التي كانت مشابهة جدا لأنواع أخرى من وسائل الإعلام مثل التلفزيون، أو في الواقع، أشبه ما تراه في صحيفة. 

وكنت أدخل الموقع، وفي بعض مكان كنت انظر الى الحصول على لافتة (في كثير من الأحيان هذه كانت عديدة جدا وكبيرة جدا)، الذي سيقدم والإعلان عن كل ما جرى الشركة الدافعة ليضيف على المساحة الخاصة بك. 

ولكن كانت هناك مشكلة واحدة مع هذا النوع من الدعاية. حقا لم تستغل حقيقة أن يضيف لم تكن في بعض الصحف، ولكن بدلا من ذلك عرضت عبر الإنترنت. 

ربما كنت قد لاحظت وجود الكثير من الأشياء مثل هذا على صفحات كنت قد تصفحها. كنت تبحث في متجر على شبكة الإنترنت، وتبحث عن ساعة ولكن يمكنك الحصول على لافتة تعلن ان سيارة. 

بينما كنت قد، في مرحلة ما لاحقة تريد شراء سيارة، الآن كنت تبحث عن ساعة وكان يمكن أن يكون جميلا لو بالتأكيد لواء تم الإعلان عن ساعة، لأنه عندها سيكون لديك على الأرجح النقر فوقه.

حسنا هذا هو أيضا ما يعتقد الناس في جوجل، حتى أنها جاءت مع فكرة القاتل. وهذا ما يعرف باسم جوجل ادسنس، وكما هو معروف برنامج الإعلانات المستهدفة

ماذا تفعل (كما هو مصمم ويب / صاحب الموقع) هو، بدلا من القفز من خلال الأطواق للحصول على بعض افتة على موقع الويب الخاص بك أن الزوار لن حتى يهتمون هو أنت مجرد تخصيص بعض المنطقة من الشاشة. 

ثم قمت بالتسجيل لبرنامج Google AdSense، يمكنك إدراج قصاصة صغيرة من التعليمات البرمجية في صفحة الويب الخاصة بك وجوجل يضمن في الموقع الذي تحدده، وسوف تظهر لافتة، يضيف ذات الصلة إلى تقديم محتويات موقع الويب الخاص بك.

فإنه من السهل جدا لجوجل أن تفعل هذا لأن جوجل هي شركة محرك البحث. فإنه يبحث عن كلمات رئيسية في الصفحة الخاصة بك، يبحث قاعدة بيانات المواقع للعثور على تلك التي تتعلق بكل ما هو على الصفحة الخاصة بك والمعزوفة: إعلانا مستهدفا.

كنت (مدير الموقع) الحصول على رسوم لكل زائر أن ينقر على لافتة AdSense على موقعك. الآن وهذا ما لا بد أن يحدث في كثير من الأحيان ثم مع لافتة التقليدي لأن الناس يهتمون فعلا في ما هو في أن شعار (وإلا، لن يكون على صفحتك يفعلون ذلك؟).

ولكن، وهذا أيضا لا يتساءل عن الناس الذين يريدون الإعلان. وانه بسبب نفس السبب. أعظم شيء عن Google AdSense هو أن جميع المحتوى الموجود في لافتة غير ذي صلة.

هذه الصلة هي مفتاح نجاح البرامج، وأيضا السبب يبقى الجميع سعداء. المعلن له وضع الإعلان وثيق الصلة، الناشر يكسب المال من محتواها وجوجل يأخذ نصيبهم.

وبطبيعة الحال، كما هو الحال دائما، وقد وضعت جوجل بعض معايير عالية لبرنامج AdSense لها، من حيث المظهر والوظيفة. لا يمكن أن يكون أكثر من اثنين من هذه افتات على موقع الويب الخاص بك وجوجل إدراج نص في هذه اللافتات فقط. 

لذلك فائدة إضافية هي أن الدعاية AdSense هو أقل كثيرا نافرة الإعلان ثم منتظم. ولكن هذا يعني أيضا أنك ينبغي وضع شعار أفضل لأنه من الممكن أن الزوار قد يغيب تماما.

حتى في النهاية، جوجل AdSense هو برنامج الدعاية التي هي فريدة من نوعها لأن الإعلانات ذات الصلة المحتوى على الموقع. أي شخص يريد ان يدفع جوجل تعلن عن ذلك. لمن يريد وضع إعلانات على موقعهم يفعل هذا خلال AdSense، صرف رواتبهم من قبل جوجل في العملية. 

تدار جميع المعاملات من خلال جوجل، والمعلنين والناشرين الحصول على إحصاءات التي تساعدهم على فهم ومعتدلة فعالية حملتهم.

العملية برمتها هي أنيقة وبسيطة وفعالة من أي شخص في سلسلة من زوار الموقع للمعلنين، وانها واحدة من الأسباب معروفة جوجل للابتكار والتفكير الجديد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق