اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

Ways to Identify and Tackle Click Fraud



طرق لتحديد ومعالجة انقر الاحتيال

تحديد وتتبع أمثلة على الغش فوق هي الخطوة الأولى للقضاء على المشكلة. انقر الاحتيال هو استنزاف هائل على موارد المعلنين تعمل على المستوى الوطني والدولي، يقدر أن تحتل حوالي 30٪ من مجموع الأجر في الإنفاق نقرة الإعلان. مع الكثير على المحك، لا عجب في محركات البحث تستثمر الكثير من الوقت والجهد في استنباط حلول.

واحد الطريقة التي حاولت محركات البحث وغيرها من الأجور لكل مقدمي البرنامج أضغط للحد من تنامي مشكلة الغش فوق هي من خلال إدخال عنوان IP خوارزميات التكرار. وقد صممت هذه الصيغ لالتقاط على أنماط نقرات مشبوهة المنبثقة من عنوان IP المفرد، التي يمكن أن تساعد في الكشف عن وجود نقرة المزارع والتخريب التي يقودها منافس، فضلا عن تحديد المحتالين المحتملين في المصدر.

ومع ذلك، هناك مجموعة من المشاكل مع هذا الأسلوب في محاولة للتعرف على المحتالين. أولا، المحتالين تسجيل الدخول من خلال مودم الطلب الهاتفي، خط DSL أو مودم كابل يمكن تجاوز تماما تقريبا هذا الاختيار، كما هو الحال مع كل دورة جديدة على الإنترنت، يتم إنشاء عنوان IP الجديد. وعلاوة على ذلك، هناك مجموعة واسعة من البرمجيات المتاحة لتغيير عناوين IP التي يمكن استخدامها مرة أخرى ل 'الغش' الخوارزمية. كوكي وتتبع جلسة طرق أخرى من قبل محركات البحث التي يمكن محاولة للكشف عن نشاط احتيالي محتمل، ولكن مرة أخرى هناك طرق حول هذه لالمحتالين.

ويجري تطوير البرنامج أكثر شمولا التي ملامح وتقارير عن عادات التصفح من كل نقرة من خلال لتمكين الشركات من تتبع ورصد سلوك مشبوه، على الرغم من أن هذا يمكن أن ينظر إليها كثيرون على أنها متطفلة وغير فعالة كما أي شيء على نطاق ضيق لا يزال عرضة لل تذهب دون أن يلاحظها أحد، استنادا إلى تغطية واسعة من الإعلانات عبر الإنترنت.

مشكلة الغش فوق ضربت مؤخرا عناوين الصحف مع دعوى جماعية رفعت ضد جوجل، مما دفع جوجل لتقديم 90million دولار لتسوية محتملة. ربما قبول مسؤولياتهم، عرض جوجل يذهب بعض طريقة لتوحي مدى الغش فوق، والتكاليف الهائلة للاقتصاد الإنترنت.

هناك عدد من العلاجات المساعدة الذاتية التي يمكن تنفيذها للحفاظ على منظمة بعيدا عن المشاكل. أول هذه الحلول هو الاعتماد على محرك البحث الأمثل وقوائم العضوية. إذا كان الموقع هو الأمثل جيدا وبشكل كامل، يمكن أن ندرك في نهاية المطاف أن ترتيب موقع آخر هو على استعداد لدفع 2.50 دولار للنقرة ل. وبالمثل، مع ارتفاع الترتيب عضويا لا توجد نسب النقر إلى الظهور، وبالتالي فإن التكاليف المرتبطة PPC غير قابلة للتطبيق. على الرغم من أن العملية هي أكثر بكثير شاقة وتستغرق فترة أطول كثيرا لرؤية النتائج، وعملية SEO أرخص بكثير في المدى الطويل، ومع ما يقدر بنحو 25-30٪ من جميع النقرات التي يتم تنفيذها عن طريق الاحتيال، سرد عالية عضويا يمكن توفير المال الذي من شأنه إلا أن ينضب من خلال نقرة والاحتيال لإعادة استثمار أكثر فائدة.

على اساس سنوى، والدفع لكل نقرة الإعلان في السوق لا تزال تنمو وتتوسع، بالتأكيد انقر الاحتيال سوف تحذو حذوها. ما لم يتم تطوير وسيلة فعالة لمنع الغش فوق ونفذت بنجاح، سوف المشترين تفقد الثقة بثبات في وسيلة إعلانية وتتحول إلى أكثر فعالية وأقل الإسراف في أساليب التسويق، والتي ستضرب على محمل الجد محركات البحث ويمكن أن تهدد الاقتصاد على الانترنت و أجمع.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق