اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

Turning Traffic in to Adsense Traffic



تحويل حركة المرور في لادسنس

إذا كنت قد تم تشغيل إعلانات AdSense على موقعك لفترة طويلة وأنت تشعر أنك لا تبذل الكثير من النقد كما يمكن، في 99.99٪ من الحالات كنت على حق. معظم الناس يشعرون بالإحباط لأنهم لا يمكن أن تولد عائدات انهم يتوقعون، وهذا هو وصولا إلى مستويات الحركة وكذلك من خلال النقر أسعار الفائدة. 

هناك العديد من الطرق لتحويل حركة المرور في AdSense، وهنا لائحة قصيرة منها مع وصف لكل منها.

أول ما عليك القيام به هو تصل قيمتها محتويات موقعك. بينما بالنسبة لبعض الناس هذا ليس خيارا (إذا كنت تقوم بتشغيل منتدى مثلا انها أصعب بكثير) معظم الناس يمكن أن تجعل مواقع ادسينس من الأبقار نقدية حقيقية.

للبدء، يجب معرفة ما هي الكلمات الرئيسية لموقعك. هذا هو أسلوب الأساسية في سيو (محرك البحث الأمثل) المعروفة باسم التحقق كثافة الكلمات الرئيسية. أداة جيدة لهذا العمل هو الكثافة كبار المسئولين الاقتصاديين اناليزر.

ثم عليك أن تأخذ هذه القائمة من الكلمات والبحث في مفاتحة البحث الجرد أو رمل جوجل AdWords لمعرفة ما بعبارة أخرى يمكن أن تفعل أفضل ثم ما لديك حاليا. 

من تلك النقطة في محاولة للحفاظ على موقعك ركز على الأشياء التي تظهر في الغالب في الاقتراحات الكلمة التي تتلقاها. في محاولة لتشمل تلك الكلمات الرئيسية، أو على الأقل بعض الكلمات الرئيسية ذات الصلة بقدر ما تستطيع في الروابط على موقع الويب الخاص بك.

بسبب الطريقة التي يعمل جوجل ادسنس وهذا هو وسيلة مؤكدة لزيادة أرباحك لأنك سوف تحصل على أفضل الإعلانات لافتات في برنامج AdSense، على غرار كيف ستحصل على جوجل الموقع أفضل

من المهم أيضا أن تقوم بإضافة صفحات جديدة بشكل مستمر لموقعك. هذا مهم جدا، لأن صفحات أكثر لديك، كلما زادت فرصة أن ستحصل على المزيد من الزيارات على إعلاناتك.

فمن المهم جدا أيضا أن تختار الصيغ المناسبة لافتات AdSense وأفضل المواقع لهما. في حين أن هذا هو موضوع أوسع بكثير عموما يجب أن نعرف أن أكبر ثلاث صيغ جوجل ادسنس هي: 336x280 مستطيل كبير بمقاس 300x250 مستطيل متوسط ​​و160x600 ناطحة سحاب.

تأكد من اختيار الألوان المناسبة للإعلانات، كما جعلها تختلف كثيرا عن محتوى موقعك (أو تختلف فقط في طريقة سيئة) هو التأكد من أن زوار يعتبرونها اللافتات التي لها علاقة مع الموقع نفسه شيئا.

تأكد من أن يتم وضع هذه الإعلانات حيث أنها سوف تولد أكبر قدر من الربح. معظم الأوقات، ويقال أن الموقع ليكون الحق قبل بداية محتوى موقعك الفعلي.

على صفحات مع هيئة نص طويل، قد تجد ناطحات السحاب لنفعل ما هو أفضل، لأنه ببساطة الحصول يتعرض للمستخدمين لهم لمزيد من الوقت. أيضا، لمواقع مع الأخبار أو بنود مماثلة، قد تجد موقف جيد ليكون في الجزء السفلي من المحتوى الخاص بك، لذلك عندما تنتهي من قراءة قصتك الناس ويبحثون عن شيء آخر للقيام به.

يجب عليك استخدام المزيد من وحدات AdSense إذا كان لديك الكثير من النص على الصفحة الخاصة بك. فقط تأكد من أن لا تبالغي لأنك قد تجد أنك سوف تحصل على أقل كثيرا الظهور وانخفاض الإيرادات فإنك كانوا يحصلون في المقام الأول من خلال توظيف هذه التقنية بشكل غير لائق. يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاث وحدات، حتى استخدامها بحكمة.

هناك برنامج AdSense جوجل أداة معاينة سيتيح لك ان تصور ما يمكن أن تحصل على عرض الإعلانات على الصفحة الخاصة بك ويمكن أن تأتي في سهل للغاية باعتباره آلية الاختبار.

فقط تأكد من احترام سياسة AdSense بشأن الغش فوق. كمؤشر هل يمكن أن تضع صورة بجانب يضيف الخاصة بك، فقط للتأكد من ترك بعض المجال بين من أجل التأكد من عدم وهذا يعتبر تشجيع الزوار على النقر على الرابط.

بالطبع هناك المزيد من الطرق لزيادة حركة المرور AdSense من موقع الويب الخاص بك، ولكن هذه ينبغي أن تكون بمثابة نقطة انطلاق جيدة لتعظيم الدخل. 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق