اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

The Advantages of Adsense For Search



ومزايا AdSense للبحث

AdSense للبحث يتيح للناشرين فرصة لتوفير أداة البحث من خلال موقعه على الانترنت. أداة بحث تقدم النتائج التي تحتوي على اعلانات AdWords و الناشرين، وبالتالي يمكن أن تولد الإيرادات.

فعالية هذه الأداة للناشرين تأتي في وظائفه لزوار الموقع. أولئك الذين تصفحها الموارد على موقع على شبكة الانترنت قد يعود إلى جوجل لاستكمال البحث. إذا ورد هذا المورد في موقع على شبكة الانترنت هم حاليا على، ثم فمن المرجح أن استخدام موقع الناشر للبحث، وبالتالي يمكن للناشر الحصول على عوائد.

الناشرين كثيرا ما يزعم أن وجود أداة بحث داخل موقعه على الانترنت هو وسيلة جيدة لتوليد عائدات ادسنس دون قلق من تناقص علاماتهم التجارية. في الطريق إلى أن الشركة التي تبيع المنتج لن يرغب أحد مقدمي منافس لها الاعلان AdSense خلال موقعه على الانترنت، فإنها لن تشعر أن هذا العيب هو ذات الصلة. مزايا AdSense للبحث يكمن أيضا في المساحة التي تحتلها على الشاشة. يتم عرض النتائج على صفحة منفصلة، ​​بحيث الناشرين لا يشعرون بأنهم التضحية الفضاء حيث ادسنس سوف تظهر سابقا.

الأداة قد يؤدي أيضا للزوار اختيار موقع معين كصفحة رئيسية لها. إذا كان الموقع يحتوي على موارد ذات الصلة، والتي لا تزال لديه وظيفة ترتبط مع جوجل فإن الموقع يحتوي النداء العام الأوسع. أولئك الذين يزورون الموقع للمرة الأولى، وتحقيق ذلك لن تلبي احتياجاتهم يمكن الاستمرار في استخدام وظيفة البحث على شبكة الإنترنت.

ناشري AdSense غالبا ما يذكر أنهم يتلقون أقل كل نقرة من خلال مع البحث. على الرغم من أن هذا هو الحال هم أكثر عرضة لاستهداف نحو من الاعلانات مع جوجل ادسنس متصفحي. إذا كان الزائر قد تغيرت العنصر أو الموضوع الذي ترغب في البحث عنه، وليس بدافع من الاعلانات. أنها لا تزال تجد ما يبحثون عنه كما الناشر يكسب مئوية.

بل هو أيضا وسيلة جيدة كما يمكن أن تسمح للناشرين مواقعهم التي سيتم البحث عنها باستخدام نفس التكنولوجيا. لذا متصفحي أكثر عرضة للعثور أيضا الموارد ضمن الموقع الإلكتروني للناشر التي يحتاجون إليها. 

جوجل لديها قاعدة بيانات أقل من المعلنين لأدسنس من خلال الانتقائية من المعلنين. يوفر شريط الأدوات بحث النتائج التي تشمل المعلنين التي لا تريدها أن تظهر في AdSense للمحتوى. 

يستخدم جوجل للبحث أيضا سوق كبيرة مما يؤدي المواقع حيث هذا أمر نادر الحدوث مع ادسنس. الشركات التي تقدم خدمة أو بيع منتج يختارون أكثر انتظاما لدمج شريط الأدوات بحث في موقعه على الانترنت في حين لا تشعر أنها تنخفض قيمتها علاماتهم التجارية.

في واقع الأمر. العديد من الشركات يشعر فعلا كما لو تم تعزيز علاماتهم التجارية من خلال انها المواءمة مع شعار Google. والبعض الذين يختارون عدم استخدام شعار Google، قد تستفيد من افتراض أن عملاء تكنولوجيا البحث المستخدمة تنتمي إلى الموقع هم على، وبالتالي حصدت فوائد إضافية من قبل الناشر. 

كما تعاني ادسنس مع ضغطة والاحتيال، ونفس الشيء أقل احتمالا أن يحدث مع البحث. انقر الاحتيال تتطلب أن يكون الشخص أو الأشخاص الذين يرتكبون الجريمة لمتابعة عمليات البحث واقعية، وتجنب أي سلوك مشبوه. وهذا يمكن أن يكون من الصعب بشكل خاص، ومع أقل دخل كل نقرة مرتكبي الغش فوق من المرجح أن يبقى بعيدا عن البحث كل ذلك معا.  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق