اطلب وصفتك

1- لتطويل القامة | 2-لعلاج حب الشباب | 3- لتوريد الشفاه | 4- لازالة الشعر الغير مرغوب فيه للابد | 5- لعلاج البهاق بانواعه | 6- لازالة نهائية لقشرة الراس | 7- لتبييض البشرة بطريقة طبيعية | 8- لتكثيف الشعر طبيعية | 9- لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية | 10- لتبييض الاسنان بطريقة طبيعية

لاي استشارة طبية تجميلية اسال الاخصائية ميار

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

Why Advertisers support Adsense



لماذا المعلنون دعم AdSense

جوجل هي أكبر محرك بحث على شبكة الإنترنت. لأنها تسيطر على 40٪ من عمليات البحث على الإنترنت، ومع أنها تسيطر على الدفع لكل نقرة الإعلان (الدفع لكل نقرة). PPC ينطوي على المعلن دفع معدل لكل من خلال النقر الى الظهور الذي ضبط المعلنين. مع زيادة ميزانياتها، ويزيد من موقفهم، وكلما زاد موقفهم، ويحصلون على المزيد من الحركة.

وقد يؤدي هذا إلى أكثر من 140،000 الشركات للإعلان عن اختيار معهم، وأنها تعلن في عدد من الطرق. الطريقة الأولى هي من خلال من خلال الظهور على البحث جوجل، والثاني هو من خلال الظهور على مواقع الموزعين، والثالثة من خلال الظهور في نتائج البحث الموزعين. كما تظهر المعلنين في عمليات البحث جوجل، وطرح السؤال في بعض الأحيان. لماذا لا تختار للإعلان مع الموزعين كذلك؟

أحد أسباب ذلك هو التوسع. أولئك الذين يختارون أصلا للإعلان في نتائج البحث والذي تم الحصول على العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار) سيقرر في مرحلة ما أنهم بحاجة إلى تحديد الفرص الإعلانية الأخرى. مع الآلاف من المواقع التي لديها القدرة على عرض الاعلانات التي يمكن للمعلنين كسب المزيد من التعرض بشكل سريع جدا.

سبب آخر لاختيار المعلنين للإعلان في جوجل الموزعين المواقع هو أنه يكسب منها المزيد من التعرض. 60٪ من مستخدمي الإنترنت لا تستخدم جوجل، بحيث يمكن للمعلن نداء الى جمهور أوسع من خلال اختيار لاختيار قنوات التوزيع. قد تكون تبحث العديد من المستخدمين على الانترنت لشراء منتج مثل الهاتف، ولكن بدلا من القادمين عبر موقع على شبكة الانترنت التي تبيع مثل هذه المنتجات، وأنها تأتي عبر مقال. إذا كانت المادة موجودة على الموقع الذي يحتوي على أدسنس ثم حتما المعلنين ويمكن استخدام هذه القناة لاختراق جمهورها.

سبب آخر لاختيار المعلنين AdSense هو لأنهم يثقون جوجل. الشركة تشتهر كونها شركة الأخلاقية التي هي متعة للعمل في حين توفير الخدمات المجانية للملايين في جميع أنحاء العالم. المعلنين يشعرون بأن الأموال المستثمرة مع جوجل آمنة. على الرغم من تطور النقر الاحتيال وعيوب الحتمية لها للمعلنين أنها تظهر أن نفهم أن هذه هي القضية التي يريد جوجل للتوقف ونأمل في نهاية المطاف. المعلنين سعداء ان غوغل يعترف مشكلة مخارج ويوفر استرداد وفقا لذلك. 

الثقة في جوجل ينبع أيضا من الثقة في التسعير. يتم تعيين التسعير من قبل قوى السوق، وبالتالي المعلنين أبدا يشعرون بأن الناشرين أو غوغل المغالاة الخدمة. هذا يعني أنه طالما أن المعلنين قادرون على إعلان أنها سوف تواصل القيام بذلك، إن لم يكن بنفس المعدلات.

ميزة أخرى قوية للمعلنين هي أنها يمكن أن تظهر فيها تشجيع الناشرين خدمتهم. مثال على هذا يمكن أن ينظر إذا كنت تنظر ناشر الذي يناقش فوائد برامج تكنولوجيا المعلومات الجديد. إذا ظهرت لمتاجر التجزئة البرمجيات على الموقع ثم حتما أنها ستكون المصدر المحتمل الذي سيرفر الويب سوف شراء المنتج. إذا كان سيرفر ليست مهتمة ثم هل يمكن القول بأنهم لن انقر على الاعلان. 

أنشأت الخدمة التي توفر Google فرصة للشركات من جميع الأحجام للإعلان. على الرغم من أن قضية الغش فوق يزال يصيب الخدمة هو حتى ينظر على نطاق واسع باعتبارها أفضل. شركات جديدة تحاول الترويج لنفسها على شبكة الإنترنت، في حين العلامات التجارية الراسخة على حد سواء اختيار لجذب الاهتمام في خدمتهم باستخدام نفس التقنية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق